القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تقديم شكوى لاصلاح أعطال الهاتف و الانترنت في سوريا للشركة السورية للاتصالات

يعاني الكثير مننا من مشاكل تعطل الانترنت في سوريا والكثير منا يتواصل مع فنيين صيانة او مع الشكاوي عبر الرقم 100 ولكن قد لا يتم حل المشكلة

وفي بعض الاحيان قد تستمر المشكلة لمدة اسابيع و ربما أكثر

إما بسبب عدم قدوم عامل الصيانة او بسبب صعوبة حل المشكلة من قبل عامل الصيانة وربما لأسباب أخرى نجهلها

لذلك قامت شركة الإتصالات السورية بتقدم خدمة تسمح لجميع المواطنين السوريين بتقدم شكاوي لحل مشاكلهم مباشرة للموقع الرسمي للشركة من اجل حل مشاكلهم التي عجز عنها قسم الهاتف التابعين له


سأضع لكم رابط قسم الشكاوي في موقع الشركة السورية للاتصالات ف بعد الدخول للرابط نقوم بتحديد نوع الشكوى و نختار شكوى إدارية

بعدها نقوم بإدخال اسمك الثلاثي
بعدها البريج الالكتروني الخاص بك لكي يتم التواصل معك من قبل الموظف المختص

بعدها نقوم بإعادة كتابة البريد الإلكتروني الخاص بما مرة ثانية

بعدها نقوم بتحديد قسم الاتصالات الخاص بنا حسب محافظتك

بعدها نقوم بتحديد المركز الهاتفي و نختار إلادارة الفنية

بعدها نقوم بإدخال رقم هاتفك الارضي في حال كان يعمل أو رقم موبايل من أجل التواصل معك

بعدها تقوم بتحديد تاريخ أخر شكوى قدمتها عبر الاتصال بالرقم 100

ملاحظة : يجب تقديم شكوى عبر الرقم 100 من أي هاتف أرضي قبل التقدم بالشكوى على الموقع

اي انه يجب بالبداية تقديم شكوى للرقم 100 وفي حال عدم اصلاح العطل تقوم بتقديم شكوى لموقع الشركة

ملاحظة : في حال تعطل الخط الارضي قم بتقديم شكوى من رقم ارضي أخر أو قم بالإتصال بالرقم 100 من موبايلك عبر الرقم 100 مسبوق برمز نداء محافظتك

مثلاً إذا كنت في محافظة طرطوس نكتب 043100 لأن رمز نداء محافظة طرطوس هو 043

و بعدها تكتب الجهة التي قدمت الشكوى لها تكتب الاتصال عبر رقم الشكاوي 100

بعدها تقوم بوصف مشكلتك بدقة

بعدها نقوم بحل رمز الكابتشا و ندخل الارقام الموجودة بالصورة في المربع المخصص له

بعدها نضغط موافق و سيتم ارسال الشكوى و خلال ساعات قليلة سيتم التواصل معك عبر البريد الالكتروني او عبر الارقام التي قدمتها

رابط قسم الشكاوي في موقع الشركة السورية للاتصالات : أضغط هنا

تعليقات